الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:47 م

مجدى العجاتى يتفقد القاعة الرئيسية لمجلس النواب.. ويستقبل الأعضاء فى مكتبه

مجدى العجاتى يتفقد القاعة الرئيسية لمجلس النواب.. ويستقبل الأعضاء فى مكتبه المستشار مجدى العجاتى وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 03:56 م
كتبت نورا فخرى
تواصل الأمانة العامة لمجلس النواب استعداداتها الجارية على قدم وساق، لتجهيز القاعة الرئيسية لمجلس النواب، مع بدء العد التنازلى لانعقاد المجلس، وتشمل الاستعدادات أيضًا قاعات اللجان والبهو الفرعونى والأروقة الداخلية.

وحرص المستشار مجدى العجاتى وزير مجلس النواب والشؤون القانونية، على تفقد القاعة الرئيسية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، بصحبة المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، للوقوف على آخر التطورات واللمسات النهائية بالقاعة الرئيسية، استعدادًا لانعقاد مجلس النواب المتوقع أن يكون فى النصف الأول من شهر يناير.

وعقب الجولة التفقدية، استقبل المستشار مجدى العجاتى عددًا من أعضاء مجلس النواب فى مكتبه، من بينهم المهندس علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، والنائب عماد محروس عضو المجلس عن دائرة كفر الدوار.

فيما أسفرت الاستعدات الجارية داخل أروقة مجلس النواب حتى الآن عن تجهيز جميع الخزائن الخاصة بالنواب البالغ عددهم 596 نائبًا من المنتخبين والمعينين، ويحمل كل صندوق أو خزينة رقمًا، وعلى كل صندوق اسم نائب من النواب من الداخل والخارج، ومن المنتظر أن يتسلم كل نائب المفتاح الخاص بصندوقه ليضع فيه أوراقه وأغراضه الشخصية.


الأكثر قراءة